ياوندي 1-1-2022 (سونا) -يستعد المنتخب الأول لكرة القدم لخوض تجربته الاعدادية الثانية بالكاميرون عصر غد الأحد ، في مواجهة منتخب زيمبابوي، بعد ان خاض أولى تجاربه عصر الخميس الماضي أمام اثيوبيا ، والتي خسرها صقور الجديان بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وقال الدكتور احمد محمد الفاتح (كمبوني) طبيب المنتخب؛ إن الكشف، خال  من الاصابات حاليا، وكل اللاعبين بحالة صحية جيدة، ومتاحين بالكامل لخيارات الجهاز الفني .

وأفاد ان الاعتمادات الطبية تجري مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، بشكل طيب، وقد شارفت الاجراءات علي النهاية اتساقا والزمن المحدد قبل انطلاق المنافسة..

وخضعت البعثة إلى فحص كوفيد 19، للمرة الثالثة منذ وصولها الكاميرون ظهر اليوم السبت ، حيث كانت المرة الأولى عقب الوصول مباشرة في المطار، والثانية قبل مباراة اثيوبيا، و الثالثة، هي التي نفذت قبل مباراة زيمبابوي، وقد جاءت كل الفحوصات سلبية في الفحصين؛ الأول والثاني..

تسود أجواء طيبة في معسكر المنتخب المنعقد بالعاصمة الكاميرونية في فندق مومي، و يتسلح اللاعبون بالحماس والعزيمة والاصرار، و تجري كل التحركات بانضباط شديد، ما يتوقع ان ينعكس إيجابا على مظهر صقور الجديان في مقبل الاستحقاقات..

أخبار ذات صلة