الأبيض 2-1-2021 (سونا)- التقى الأستاذ فضل الله محمد علي التوم والي ولاية شمال كردفان المكلف بمكتبه صباح اليوم اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي المدير الجديد لشرطة ولاية شمال كردفان، ويجئ اللقاء في بداية تسلم المدير الجديد أعباء منصبه مديراً لشرطة الولاية بجانب بحث الوضع الأمني والجنائي.

وثمن الوالي المكلف الأدوار الكبيرة والمتعاظمة للأجهزة الشرطية تجاه الحفاظ على أمن وسلامة المواطن وممتلكاته.  وأكد على التعاون التام والتنسيق المحكم مع الشرطة والأجهزة الأمنية تعزيراً للأمن والاستقرار.

وأكد والي شمال كردفان على أن الولاية تحظى بميزة من الاستقرار وكشف عن خطة لإنارة الطرق والشوارع وربطها بالكاميرات لمزيد من التأمين والحفاظ على أمن المواطن مجددا اهتمام حكومة الولاية بدعم برامج ومشروعات الشرطة.

وأشاد اللواء عثمان محمد الحسن  مدير شرطة الولاية الجديد بجهود حكومة الولاية ودعمها لمشروعات الشرطة مجدداً حرص واهتمام الشرطة بالحفاظ على أمن وسلامة المواطن وتطوير قدراتها، كما أكد على تعاون الشرطة والعمل مع الأجهزة الأخرى بجانب تبني الشرطة وانفاذها  للخطط التي وضعتها حكومة الولاية لاستباب الأمن والاستقرار بمناطق الولاية المختلفة.

أخبار ذات صلة