كسلا 4-1-2022 (سـونا)- وقف والي كسلا المكلف أمين عام بالحكومة الأستاذ خوجلي حمد عبد الله على انطلاقة تدشين مشروع إنارة الطرق الداخلية بمدينة كسلا بدءا من كبري القاش عبر شركة سيماكس لحلول الطاقة وذلك ضمن خمسة مشاريع تنفذها محلية كسلا عبر مبادرة الوريفة التي تجئ بالتعاون بين المحلية ووزارتي البنية التحتية والتنمية العمرانية والمالية والقوى العاملة برعاية من والي الولاية المكلف.

 واوضح المدير التنفيذي لمحلية كسلا الاستاذ مأمون علي محمد أن المشروع يتم تنفيذه بتكلفة تبلغ  5 ملايين جنيه تم توفيرها من ايرادات المحلية ويسهم في إضافة لوحة جمالية لمدينة كسلا وذلك نتاجا لجهد من المحلية في ترشيد الأموال لخدمة المواطنين .

واضاف أن المحلية وجهت كافة امكانياتها لتنفيذ المشاريع الخدمية التي منها مجمع سوق الخضر والفاكهة والجزارة الجديدة واعادة صيانة وتأهيل الطرق الداخلية. واكد حرص المحلية على تنفيذ المشاريع التي تلبي حاجة المواطن مبيناً أن النفرة ستمتد وستشمل قطاعات خدمية أخرى منها التعليم والصحة والمياه.

 واعرب عن تقديره لوقوف والي الولاية ودعمه للمبادرة إلى جانب التعاون القائم بين المحلية والتنمية العمرانية والمالية داعيا المواطنين للمساهمة والتعاون مع السلطات المحلية في الحفاظ على مايتم انجازه وتتغيير واقع مدينة كسلا للأفضل. من جانبه امن الوالي على أهمية المشروع ودوره في النواحي الأمنية والجمالية مشيراً إلى اهتمام حكومة الولاية بتنفيذ مشروعات ترقية البنيات التحتية والخدمية للمواطن. واكد على دور المواطن في هذا الاتجاه للعودة بكسلا إلى سيرتها الأولى.

أخبار ذات صلة