الخرطوم 15-1-2022(سونا)- إنعقد ظهر اليوم برئاسة محلية جبل أولياء اجتماع مجلس تنسيق الخدمات برئاسة الأستاذ إيهاب هاشم إسماعيل المدير التنفيذي بحضور كافة الأعضاء حيث ناقش الاجتماع برامج وخطة العام 2022 بجانب التكاليف السابقة.

وأبانت الأستاذة خديجة محمد سليمان مدير الزكاة قطاع جبل أولياء بأنه تم رصد ميزانيات للمساهمة في العملية التعليمية والصحية وفي الزراعة والمياه والسقية بجانب دعم مشروعات الأنشطة اليدوية النسوية والمشروعات الجماعية بهدف مكافحة الفقر وسط سكان المحلية.

وفي مجال البنى التحتية إمتدح المدير التنفيذي الجهود التي ظلت تقوم بها إدارة البنى التحتية قبل وأثناء فصل الخريف موجهاً بضرورة للإستعداد المبكر لخريف هذا العام.

من جانبها أكدت دكتورة هبة المكي مدير النظام الصحي بان سرعة الاستجابة والتنسيق الجيد بين كافة المكونات إنعكس إيجابا على الأوضاع الصحية بالمحلية وأن العمل يجري الآن نحو الاعداد الجيد والتحضير الفوري لمجابهة زيادة نسبة توالد الذباب والباعوض، وناشدت هبة المكي المواطنين على الالتزام التام بتطبيق الاشتراطات الصحية لتفادي مرض الكورونا.

إلى ذلك نبه المدير التنفيذي إلى المزيد من التنسيق والتشبيك بين مكونات اللجنة لمعالجة العديد من المشاكل والتعقيدات التي تعيق عمل اللجنة، مطالبا إدارة المياه بوضع حلول جذرية لأعطاب الخطوط الناقلة المياه قبل دخول فصل الصيف، واطمأن المدير التنفيذي على إنسياب الغاز والدقيق للاطمئنان على عمل الأفران.

أخبار ذات صلة