الدلنج 21-1-2022-(سونا)- دشن والي جنوب كردفان المكلف الأستاذ موسى جبر محمود انطلاقة افتتاح الموسم الرياضي2021-2022 لكرة القدم بمحلية الدلنج،

 وأكد الوالي لدى مخاطبته هذا الحفل اهتمام حكومة الولاية بتأهيل البنيات التحتية للملاعب الرياضية بشتى ضروبها المختلفة بجانب توفير الإمكانيات لتأهيل استاد السلام المتمثلة في التجنيد والمياه ومعالجة كافة الإشكاليات التي تعوق النشاط الرياضي حتى يصبح واحد من الملاعب التنافسية لكرة القدم بالسودان. كما ناشد جبر الحركة الشعبية ان تتقدم بخطوة شجاعة نحو تحقيق السلام واستكمال التنمية.

من جانبه أوضح المهندس طه فكي رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ان الهدف من هذه الزيارة هو الوقوف على البنى التحتية للملاعب والأندية الرياضية التي وصفها بالضعيفة؛ الأمر الذي يحتم الدعم والمساندة لتكون صالحة للأنشطة الكروية، مشيدا بالدور الكبير الذي يضطلع به الاتحاد المحلي لكرة القدم في محلية الدلنج وذلك بوجود الفرق الرياضية النسائية.

فيما رحب الدكتور سليمان حديد رئيس الاتحاد المحلى لكرة القدم محلية الدلنج بالضيوف لتشريفهم الاحتفال، وقال إن محلية الدلنج رافدة لكافة الاندية والفرق القومية السودانية، ومتميزة كذلك في شتى المجالات الرياضية إلا انها فى حاجة للدعم والسند، لافتا إلى أن المحلية بها أكثر من 25 فريق من الدرجات المختلفة فضلا عن ثلاثة فرق نسائية.

أخبار ذات صلة