دنقلا  فى 25-1-222022م(سونا) نفذت منظمة الوابل الصيب للتنمية البشرية بالخرطوم وبتمويل من جمعية تراحم للاعمال الخيرية والانسانية بدولة الكويت وعبر مفوضية العون الانساني بالولاية الشمالية ، نفذت برنامج توزيع دفء الشتاء للاسر الفقيرة والشرائح الضعيفة وسط المجتمع وذلك بحضور مدير الادارة العامة للتنمية الاجتماعية بالشمالية الاستاذ محمد ميرغني عابدين ووفد منظمة الوابل الصيب للتنمية البشرية بالخرطوم برئاسة مدير المشروعات بالمنظمة الاستاذ خالد فاروق عثمان حاج ومفوض العون الانساني المكلف بالشمالية الاستاذ خيري طه خيري وعدد من العاملين بالمفوصية.

وأكد مدير الادارة العامة للتنمية الاجتماعية بالشمالية في تصريح /لسونا/ أن المشروع يسهم بصورة كبيرة في تخفيف حجم المعاناة عن الاسر الفقيرة والشرائح الضعيفة والمحتاجين خاصة في فصل الشتاء الحالي مشيدا بجهود ودعم منظمة الوابل الصيب للتنمية البشرية وجمعية تراحم للاعمال الخيرية والانسانية لمثل هذه المشروعات الخيرية والانسانية في الولاية الشمالية. من جانبه أكد مدير المشروعات بمنظمة الوابل الصيب للتنمية البشرية بالخرطوم أن جمعية تراحم للاعمال الخيرية والانسانية بدولة الكويت ظلت علي الدوام تقدم الدعم والخير والمساعدات الانسانية للفقراء والمحتاجين والشرائح الضعيفة في المجالات كافة مشيرا الي أن منظمة الوابل الصيب للتنمية البشرية تعمل في مجالات الصحة والتعليم والمياه والانشاءات في مراكز تحفيظ القرآن الكريم ودور العبادة والتعليم والرعاية الصحية وتشييد المنازل السكنية للاسر الفقيرة ورعاية الايتام والفقراء .واضاف أن الفترة المقبلة  ستشهد تقديم المزيد من الدعم والعطاء وخدمة مواطن الولاية الشمالية في مختلف المجالات. وقال إن المنظمة وجدت كل ترحيب وتعاون من أجهزة الولاية المختلفة ومفوضية العون الانساني بالشمالية.

مفوض العون الانساني المكلف بالولاية الشمالية اوضح أن هذا البرنامج يمثل بداية تعاون وعمل كبير مع منظمة الوابل الصيب للتنمية البشرية لتنفيذ العديد من المشروعات الخيرية والاجتماعية لانسان الولاية. وأشار الي أن المفوضية تعتبر شريكا أصيلا مع المنظمة في توزيع 360بطانية علي الاسر الفقيرة والمحتاجين بكل شفافية وعدالة.

أخبار ذات صلة