الخرطوم 2-2-2022 (سونا) - حصلت شركة اليانس للتعدين المحدودة على جائزة أفضل تقدير في إنتاج الذهب للعام 2021  في السودان للعام الثاني على التوالي.

 وأشاد السيد مبارك أردول ، المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية (SMRC) ، باسم وزارة المعادن  بجهود شركة اليانس للتعدين وانجازاتها البارزة  في تطوير قطاع التعدين وزيادة الإنتاج  في البلاد و تحقيقها الربط في عام 2021 ، وكذلك أشاد أردول بمساهمات شركات التعدين في تنمية المجتمعات المحلية المحيطة بمناطق التعدين . 

وكانت شركة اليانس أيضاً قد فازت في عام 2020 ، بجائزة الإنجاز والتميز لتصدرها الشركات المنتجة للذهب .

كما استمرت الشركة  في دعم المجتمعات المحلية عبر مشاريع المسؤولية الاجتماعية ، حيث دشنت  شركة اليانس في  العام الجديد بتسليم  سيارة إسعاف جديدة لمستشفى هيا  في ولاية البحر الأحمر .

  المدير العام لشركة اليانس للتعدين ليجي بانسغوف قال إن اليانس للتعدين  هو مشروعنا الرائد في إنتاج الذهب ، ونحن فخورون جدًا بأنها تظهر باستمرار كفاءة عالية وأنها حققت أهداف التنمية المستدامة في العام 2021 . وأضاف باسنغوف أننا نود أن نبني على ما تحقق في 2021 لتحقيق الأهداف المخطط لها في قطاع التعدين لعام 2022 ، وشكر بانسغوف العاملين بالشركة على صناعة هذا الإنجاز .

 

 

أخبار ذات صلة