الخرطوم 14-2-2022 (سونا)- أعرب والي الخرطوم المُكلف الأستاذ الطيب الشيخ عن تقديره للمجهودات الكبيرة والانجازات التي حققتها لجنة تسيير نادي الهلال الرياضي برئاسة هشام السوباط، وعبر الوالي خلال لقائه اليوم السوباط وعدد من أعضاء لجنة التسيير عن سعادته بالطفرة التى حدثت باستاد الهلال وتوجت باجازته من الاتحاد الافريقي لكرة القدم لإقامة مباريات البطولة الأفريقية.

وقال والي الخرطوم أن حكومة الولاية تنظر للرياضة كوسيلة مهمة لعكس وجه السودان في المنافسات الإقليمية والدولية ووعد بالنظر في كافة خطط لجنة التسيير لتطوير النادي. كم عبر عن أمنياته أن يحقق الهلال الفوز للسودان في مبارياته القادمة في البطولة الافريقية.

إلى ذلك اشاد السوباط باهتمام الوالي بالرياضة ودعم الحركة الرياضية وشكره على تجديد الثقة في إستمرار لجنة التسيير ووجه الدعوة للوالي لزيارة الاستاد للوقوف على الانجازات التي تمت .

الجدير بالذكر أن لجنة التسيير برئاسة هشام السوباط حققت منذ أغسطس 2020م العديد من الانجارات تمثلت في حل جميع الديون الداخلية والخارجية لنادي الهلال لأكثر من عشرة لاعبين أجانب ومدربين ودفع أكثر من 8 مليون دولار خلال عام ونصف لتسيير النشاط والتسجيلات وتأهيل الإستاد بتكلفة تجاوزت مليون دولار فضلاً عن ذلك فإن رئيس لجنة تسيير الهلال هشام السوباط يتحمل العبء الأكبر في الصرف على النادي.

أخبار ذات صلة