الأبيض 15-2-2022 (سونا)- كشف الأستاذ فخر الدين عبد الرحمن السيد، المراجع القومي لجمهورية السودان عن توصيات تتعلق بتعديل أربعة بنود في لائحة الإجراءات المالية والمحاسبية، سيتم رفعها للأجهزة المختصة لإجازتها.

وأشار المراجع القومي في تصريح لـ(سونا) على هامش زيارته لولاية شمال كردفان إلى أنه سيتم تكوين آلية لمتابعة تنفيذ هذه التوصيات. 

وقال إنه من أجل المحافظة على المال العام تم وضع خطة محكمة يتم إنفاذها عبر ثلاثة محاور، بجانب خلق مواعين إيرداية لمساعدة الدولة في زيادة الإيرادات.

وأبان أن زيارته لشمال كردفان تجيء بغرض الوقوف على المعوقات التي تعترض سير أداء العمل بمكتب المراجع العام بولاية شمال كردفان والعمل على معالجتها والارتقاء بها، معلناً أن الزيارات الميدانية هي الطريقة المثلى للوقوف على المعوقات التي تعترض سير الأداء وإيجاد الحلول لها.

من جانبه أكد الأستاذ عبد الجبار بكري مدير المراجعة القومية بولاية شمال كردفان أن زيارة المراجع القومي لجمهورية السودان للولاية حققت الكثير من الأهداف الاستراتيجية التشاركية مع الأجهزة الحكومية.

وأضاف إن المراجع العام وقف ميدانياً على المعوقات التي تعترض سير العمل، بجانب الوقوف على المباني المقترحة لمكاتب المراجع العام بالولاية.

أخبار ذات صلة