دنقلا 16-2-2022(سونا) -عقد مجلس وزراء حكومة الولاية الشمالية إجتماعه الدوري اليوم بدنقلا برئاسة والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ عوض احمد محمد قدورة.

وقال الاستاذ عبد الله محمد عثمان مدير الادارة العامة للمالية والموازنة رئيس لجنة إعداد ومتابعة تنفيذ مشروعات التنمية بالولاية  أن الاجتماع ناقش خطة التنمية للعام الحالي وكيفية تنفيذها.

كما إطمأن  الاجتماع علي سير عمل وأداء اللجنة في تحديد أولويات تنفيذ المشروعات التنموية في المجالات كافة وأضاف أن اللجنة بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية والجلوس والتشاور والتفاكر مع عدد من الوزارات والوحدات الحكومية لاختيار أولويات مشاريع التنمية خاصة وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية المسؤلة عن تنفيذ مشروع مصنع الاوكسجين بجانب مشروعات هيئة مياه الولاية وذلك إستعدادا لمقابلة إحتياجات المواطنين من المياه خلال فصل الصيف.

وقال عبد الله   إن اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ مشاريع التنمية بالولاية ستواصل عملها والالتقاء بجميع الوزارات والوحدات والمؤسسات الحكومية لتحديد أولويات مشاريعها التنموية للعام الحالي مشيرا الي  أن مجلس وزراء حكومة الولاية الشمالية شدد علي ضرورة التعاون وإحكام التنسيق بين كافة الوحدات والجهات الممولة لمشاريع التنمية فضلا عن توجيه موارد التعدين في إطار المسؤولية المجتمعية لشركات التعدين العاملة في الولاية لصالح مشروعات التنمية بالولاية.

أخبار ذات صلة