الخرطوم 18-2-2022 (سونا) فرض الأهلي المصري التعادل السلبي علي الهلال في ثاني جولات مجموعات بطولة الأندية الأبطال ، والتي جرت أحداثها بالجوهرة الزرقاء بأمدرمان عصر اليوم ، وحصل الهلال علي النقطة الأولي له بعد خسارته الاسبوع الماضي أمام مضيفه صن داونز الجنوب افريقي ، بينما نال الأهلي النقطة الأولي له من مباراة واحدة بعد تأجيل مباراته الأولي مع المريخ نسبة لمشاركته في بطولة العالم للأندية .  

جاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوي ، وبدأ الهلال ضاغطا علي جبهة الأهلي ومارس الهجوم مستغلا سرعة ياسر مزمل في الجهة اليمني ، ومع مرور الوقت دخل الأهلي أجواء المباراة ، مطوعا خبرات لاعبيه في ذلك وقاسم الهلال السيطرة مع أفضلية للهلال في الإستحواذ .

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وجاءت هجمات الاهلي الأكثر خطورة خاصة بعد تبديلات مدربه الهجومية ، وأنقذ القائم هدفا محققا له من تسديدة مجدي أفشة القوية الي أن أعلن حكم المباراة مغربي الجنسية عن نهايتها بالتعادل السلبي .

وعقب المباراة صرح المدرب الهلال البرتغالي جواو موتا ، مبديا تحسره علي نتيجة التعادل ، وعاد وقال هناك مباريات مقبلة وسيعمل علي كسب الأهلي في أرضه ، مؤكدا أن فريقه كان الأقرب للنصر ولاحت له فرص لم يتم إستثمارها لأسباب مختلفة .

ويستقبل المريخ غدا بالقاهرة ، فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذات المجموعة ، حيث يعقد المريخ معسكرا وقرر لعب المباريات الخاصة بأرضه علي ملعب السلام بالقاهرة .

أخبار ذات صلة