كوستي 18-2-2022 (سونا) أكد الأستاذ عمر الخليفه عبد الله والي ولاية النيل الأبيض المكلف ، اهتمام حكومته بالرياضة ودعم اندية الولاية ألمشاركة في المنافسات القومية لكرة القدم وتكملة المنشآت الرياضية وتأهيل الاستادات بالولاية .

جاء ذلك خلال حضوره انطلاقة فعاليات الدوري الوسيط مجموعة كوستي بمباراة المريخ كوستي والاهلي المناقل  باستاد مدينة كوستي ومباراة حي العرب ربك ضد الرباط الدمازين ضمن مباريات الدوري العام المؤهل للدوري الوسيط ، وذلك برفقة قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية ولفيف من الرياضيين بالولاية والمركز . وجدد والي النيل الابيض المكلف تأكيده بتوفير المعينات اللازمة لاندية الولاية ألمشاركة في المنافسات القومية  ،

مشيرا الي ان الرياضة هي جسر للمحبة والسلام ، مشيدا بادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم والتي عملت على توزيع مجموعات الدوري الوسيط في عدد من الولايات والتي ستسهم بصورة مباشرة في الارتقاء بالملاعب الرياضية  ، فضلا عن المردود الاقتصادي والامني الكبير الذي ينعكس على الولايات المستضيفة لهذه المجموعات . واعلن الخليفة عن رعايته المباشرة لاندية الولاية المنافسة في الدوري الوسيط وذلك بغية التأهل للمرحلة المقبلة وحجز مقعد للولاية في مصاف اندية الدوري الممتاز .

الجدير بالذكر ان لقاء المريخ كوستي والأهلي المناقل في الدوري الوسيط انتهت لصالح مريخ كوستي بهدف دون مقابل فيما خسر حي العرب ربك مباراته مع الرباط الدمازين بهدفين مقابل هدف .

أخبار ذات صلة