مدني 22-2-2022 (سونا)- دشنت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس فرع ولاية الجزيرة اليوم بسوق ودمدني، برنامج الحملة القومية المركزة لتوعية المستهلكين وتنوير الشركاء بالشراكة مع (فميلي قروب) المسرحية ومجموعة مسرح الكارو.

وقال الباشمهندس عادل محمد محمد أحمد الطاهر مدير فرع الهيئة بالولاية إنهم دشنوا الحملة بالتعاون مع الفرقتين المسرحيتين من خلال تقديم كبسولات عن المواصفات والمقاييس وثقافة المستهلك.

وأضاف الطاهر أنهم في الولاية استبقوا الحملة القومية بحملة بعنوان مواصفات لكل الناس، وتستهدف ثقافة المستهلك بغرض التوعية التي ستغطي كافة أرجاء الولاية.

وقال ان الهيئة أقامت ورشة لتنوير الشركاء بعمل الصادر، مشيرا إلى مشاركة الهيئة فرع الجزيرة في الملتقى الأول للشركاء الاستراتيجيين، والذي تناول الهموم الاستراتيجية للولاية من ضمن المشاريع، لافتا الى ثقافة المواصفات كضرورة ملحة في حاجة المستهلك من السلع والخدمات.

والجدير بالذكر أن الحفل اشتمل على فقرات درامية هدفت لتبسيط المعلومة، حيث وجدت إشادة وتجاوبا كبيرا من الحضور، قُدمت من فرقتي (فملي قروب، وعز الدين كوجاك)ا، إضافة لمسابقة قصيرة وجوائز مباشرة لتسليط الضوء على أنشطة المواصفات والمقاييس بالجزيرة.

أخبار ذات صلة