الخرطوم 23-2-2022(سونا) - سجل المهندس حسام هاشم خوجلي، رئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو زيارة تفقدية لاتحاد التايكوندو بولاية سنار ، رافقه فيها كل من محمد مبارك السكرتير العام والمستشار عبدالرحمن أبوبكر عضو مجلس الإدارة وذلك بغرض الوقوف على نشاط الاتحاد بالولاية ودعمه.

وكان في استقبال وفد الاتحاد السيد عبد الرسول الصادق النائب الثاني لرئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو والسيد الطيب محمد موسى رئيس اتحاد التايكوندو بولاية سنار ، وعدد من أعضاء اتحاد.

وخلال الزيارة التي استمرت ليومين قام وفد الاتحاد بجولة زار خلالها عددا من الأندية ومراكز تدريب التايكوندو، كما التقى الوفد بالدكتور آدم علي فزع وزير الشباب والرياضة بولاية سنار وذلك بمكتبه بمدينة سنجة، بحضور الأستاذ محمد زين مدير الرياضة والأستاذ مختار شمبول المفوض الولائية، حيث أكد د. آدم فزع على اهتمام الوزارة بتطوير رياضة التايكوندو ونشرها في كل ربوع الولاية ، مؤكدا سعادته بهذه الزيارة معتبرا أنها  تدل على اهتمام الاتحاد بتطوير المنشط، واعدا بتذليل كل العقبات في سبيل تطوير رياضة التايكوندو بولايته ودعم خطط الاتحاد السوداني في هذا الصدد.

من جانبه قدم المهندس حسام هاشم شكره للدكتور آدم فزع على حسن الاستقبال وذكر بأن اتحاده حريص كل الحرص على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالولاية والتنسيق معها وأنهم بصدد دعم نشاط الاتحاد، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد نهضة حقيقية للتايكوندو بولاية سنار، واعدا بالاهتمام بعقد الدورات التدريبية للمدربين والحكام بالولاية بما يضمن مواكبتهم وتجويد أدائهم.

 

أخبار ذات صلة