الخرطوم 26-2-2022 (سونا)- أكملت الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة كافة استعداداتها لانطلاق معرض الخرطوم الدولي في دورته الــ٣٩  في السابع من مارس المقبل، وتستمر فعاليته إلى الرابع عشر منه بمشاركة عدد من الدول والشركات المحلية والعالمية.

وقال اللواء دكتور الفاتح عوض المدير العام للشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة، رئيس اللجنة العليا لمعرض الخرطوم الدولي الدورة 39 في تصريحات صحفية، إن الشركة تبذل جهوداً كبيرة لقيام هذه الدورة، والخروج بها بصورة  تلبي احتياجات المشاركين من الشركات المحلية والعالمية؛ وذلك بعقد منتديات إقتصادية واجتماعية وثقافية خلال أنشطة المعرض المصاحبة.

وكشف عن تنظيم ندوات إقتصادية تقدم فيها عدد من الأوراق المتعلقة بنشاط المناطق الحرة والصادرات، ودور الشركة الرائد في المساهمة في الاقتصاد القومي، إضافه للأمسيات الثقافية والفنية. وانه قُدمت الدعوه لرجال الأعمال والشركات والمستثمرين لزيارة المعرض.

وأشار إلى أن الشركة ظلت تواصل جهودها فى تقديم أفضل الخدمات لصناعة المعارض بالسودان، وأخذت فى الإعتبارالتقدم والتطورالذي وصلت اليه صناعة المعارض فى العالم، حرصاً لتقديم أجود الخدمات والمزايا والتسهيلات .

وأضاف قائلاً "إن معرض الخرطوم الدولي هو أحد دعائم الاقتصاد الوطني باعتباره واحداً من أدوات الترويج المهمة والمباشرة في مسألة التعارف والتقارب والتواصل بين الدول والشركات".

أخبار ذات صلة