الخرطوم 28-2-2022 (سونا)- إلتقت الأستاذة منال علي بشرى المنصور ، عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات بمكتبها بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) ظهر الإثنين 28 فبراير 2022م الدكتورة سهام شريف ، رئيسة مكتب السودان لسيدات الاعمال بدول الكوميسا.

وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الإتحاد والمكتب في الشئون الخاصة بكرة القدم للسيدات والإستفادة من المكتب في تدريب الكوادر النسوية في مجال كرة القدم لاعبات وحكام ومدربات واداريات في ولايات السودان المختلفة ، عبر شراكة ذكية بين الطرفين .

و قالت الدكتورة سهام شريف رئيسة مكتب السودان لسيدات الأعمال في تصريحات صحافية أن اللقاء كان ناجحا وأنهم يعملون علي رفع قدرات العاملات في مجال كرة القدم بالإستفادة من خبرات المكتب، وقالت "نحن في إنتظار الإتحاد ولجنة كرة القدم للسيدات للبداية الفعلية للمشروع".

إلي ذلك أشادت الأستاذة منال علي بشري رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات بمكتب السودان لسيدات الأعمال ومبادرته بتأهيل الكوادر العاملة في كرة القدم النسوية وقالت "سنشرع في الترتيبات اللآزمة لبداية المشروع في الولايات المختلفة" ودعت لمزيد من التعاون.

أخبار ذات صلة