ودمدني 28-2-2022 (سونا)- تمكنت قوة من شعبة استخبارات الفرقة الاولي مشاة بولاية الجزيرة من ضبط احد اكبر مروجي المخدرات بودمدني ، حيث شملت الضبطية على 186 قندول بنقو، و18 شريط مخدر (ايس)، ومبالغ مالية، وسلاح ابيض.             

واشاد والي الجزيرة المكلف الاستاذ اسماعيل عوض الله العاقب بجهود شعبة الاستخبارات بالفرقه الاولي مشاة ، مؤكدًا بان الاستخبارات العسكرية ظلت تقدم الإسناد لقوات الشرطة وذلك بالتنسيق مع لجنة أمن الولاية. 

وأشار الى ان المخدرات تعتبر من أكبر المهددات الأمنية وتؤثر على عقول الشباب وتدمر المجتمع.    

وأعلن والي الجزيرة ان الفترة القادمة سوف تشهد جهود أمنية كبيرة لبسط الأمن بالولاية. 

من جانبه كشف اللواء شرطة صالح الطيب ابيض مدير شرطة ولاية الجزيرة ان الضبطية جاءت متزامنة مع موكب ٢٨ فبراير وذلك أثناء انشغال قوات الشرطة في فض وحماية الموكب خاصة في منطقة شارع النيل ، مشيدًا بالتنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية بالولايه خاصة شعبة الاستخبارات .

فيما أعلن العقيد ركن عبدالرحيم محمد عبدالله قائد فرقة الاستخبارات بولاية الجزيرة ان الضبطية جاءت بعد توافر معلومات عن  ترويج المخدرات وسط المتظاهرين وأضاف ان شعبة الاستخبارات العسكرية تمكنت في الأيام الماضية من ضبط كميات من السلاح بمحليتي الحصاحيصا وشرق الجزيرة ، وأكد حرص الأجهزة الأمنية علي بسط الأمن والاستقرار بولاية الجزيرة .

أخبار ذات صلة