كوستي  3 ـ 3 ـ 2022 (سونا) - حققت  الحملة القومية الرابعة ضد فايروس كورونا جولة نوفمبر بولاية النيل الأبيض نسبة تغطية رقمية بلغت أكثر من 83,8 % من جملة العدد المستهدف بالولاية والمقدر بحوالي 68 الف و912 شخصا من الفئات المستهدفة .

وأشارت الأستاذة أسماء محمدين مدير إدارة تعزيز الصحة بالنيل الابيض في تصريح لـ (سونا) الي أن هذه الجولة كانت ناجحة وحققت الأهداف المرجوة في الوصول للتغطية الجغرافية الشاملة بنسبة 100% وذلك بفضل الجهود التي بذلتها إدارة تعزيز الصحة والشركاء وكل القائمين علي أمر الحملة مشيدة في ذلك بجهود المؤثرين في المجتمع المحلي  والأجهزة الاعلامية وأئمة المساجد واللجان المجتمعية بالأحياء والقري والفرقان في رفع الوعي لدي المواطنين بأهمية الحملة ومخاطر الوباء والتعريف باللقاحات المتاحة وفعاليتها .

وأضافت مدير إدارة تعزيز الصحة ببحر أبيض إن الحملة إنتهت في الثامن والعشرين من فبراير الماضي ولكن لا زالت عمليات التطعيم مستمرة بالمراكز الثابتة بالولاية وذلك بغرض الوصول للعدد المستهدف بنهاية العام الحالي 2022 .

ودعت الأستاذة أسماء جميع المستهدفين بضرورة أخذ جرعات التطعيم حفاظا وصحتهم وسلامة الآخرين والقضاء علي فيروس كورونا بالبلاد .

أخبار ذات صلة