الفاشر 4-3-2022(سونا)- نفذ الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية شمال دارفور خلال الأيام الماضية العديد من المخيمات والأيام العلاجية بمناطق القطاع الشمالي الشرقي والقطاع الشمالي الغربي والقطاع الجنوبي من الولاية، حيث تمكن الصندوق من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لعدد (1177) مشترك. 

وأكد مدير صندوق التأمين الصحي فرع الولاية دكتور محمد عبد الله بريمة إهتمام الصندوق بتقديم الخدمات الطبية للمؤمن عليهم بعدالة وبصورة لتنال رضا المشتركين بجميع المحليات. وقال في تصريح لـ(سونا) إن المخيمات العلاجية التي تم تنفيذها جاءت في إطار خطة الصندوق الرامية لتوفير الخدمة الطبية والعلاجية للمرضى وتسهيل إمكانية الوصول إليها بطريقة ميسرة. وأضاف دكتور بريمة أن المخيمات العلاجية قد أجريت بالمناطق ذات الهشاشة بمحليات مليط والمالحة وكتم والواحة وأم كدادة و كليمندو والطويشة واللعيت والطينة وأمبرو وكرنوي.

وأشار  كذلك إلى إستفادة المشتركين القصوى من الخدمات الطبية والدوائية المقدمة في المخيمات العلاجية بعدالة وإستدامة بصورة متميزة تنال رضا المشتركين. وجدد الدكتور بريمة مضي الصندوق قدمآ في تنفيذ المزيد من المخيمات العلاجية التي تلبي تطلعات ورضاء المؤمن عليهم بجميع المحليات.وأعلن عن إنطلاق المخيم الثاني لمرضي السكري يوم غد الجمعة بمشيئة الله. 

أخبار ذات صلة