الخرطوم ٣٠-٣-٢٠٢٢(سونا)- زار وفد كبير بتوجيه من نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو، الهرم الرياضي الرشيد بدوي عبيد لدعمه وتكريمه عقب رحلة علاجية أجراهافى العاصمة المصرية القاهرة.

وقال المستشار الأول لنائب رئيس مجلس السيادة مولانا محمد المختار النور، إنه زار على رأس وفد الرمز الرياضي الرشيد بدوي عبيد بتوجيه من سيادة نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو، وأكد إهتمام النائب بالمبدعين ورموز المجتمع وتكريمهم لما قدموه للبلاد.

ونقل المستشار خلال مداخلة في الإذاعة الرياضية، اهتمام نائب رئيس مجلس السيادة برموز المجتمع وضرورة الاهتمام بهم ورعايتهم.

وأشار المختار إلى أن الوفد وقف على صحة الاستاذ الرشيد بدوي عبيد متمنين له دوام الصحة والعافية وأن يعود إلى الساحة لأداء دوره الكبير في العمل الرياضي.

وأبدى الاستاذ الرشيد بدوي عبيد سعادته باهتمام نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو وتوجيهاته الكريمة بمعاودته، واعتبر توجيهات النائب بانها انفتاحا كبيرا من سيادته على المبدعين.

وقال الرشيد: " أنا في قمة السعادة بزيارة الوفد واهتمام نائب رئيس مجلس السيادة.. انقل شكري وتقديري للنائب على هذا الاهتمام والتكريم واعتبره اهتمام وتكريم لكل الرياضيين".

وشكر عبيد الوفد على زيارته للمرة الثانية بعد معاودته في العاصمة المصرية القاهرة، وأضاف"اشكر النائب ومستشاره على معاودتي في القاهرة والاهتمام.. ولم يقصروا

أخبار ذات صلة