الفاشر ١٢-٤-٢٠٢٢م (سونا) - افتتح ممثل والي شمال دارفور المدير التنفيذي   لمحلية الفاشر محمداي عبدالله خاطر مساء أمس بملعب الشهيد محمد الفاتح الدورة الرمضانية لفقداء نادي هلال الفاشر التي نظمتها رابطة مشجعي النادي تحت شعار (لن ننساكم .. ذاكراكم في قلوبنا) في حضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والإتحاد المحلي لكرة القدم ومجلس إدارة وأقطاب ومشجعي نادي الهلال.

وأكد ممثل والي الولاية المدير التنفيذي لمحلية الفاشر في كلمته الإفتتاحية إهتمام  حكومة الولاية ودعمها للرياضة بإعتبارها من أنجع الوسائل التي تساهم في تعزيز العلاقات وتمتين الوشائج  الإجتماعية  وترسيخ التعايش السلمي مشيداً بجهود رابطة مشجعي الهلال في تنظيمه الجيد للبطولة .

Thumbnail

ومن جهتها قالت عضو مجلس إدارة نادي هلال الفاشر الإعلامية زمزم خاطر إن مجلس إدارة نادي هلال الفاشر ظل وفياً لكل اللاعبين الذين تعاقبوا علي هذا النادي العريق، مضيفة بأن النادي يعمل بكل جهد من أجل إسعاد أنصاره  داعية الأقطاب والمشجعين إلى الوقوف مع النادي من خلال مشاركته في منافسة الدوري الممتاز .

 وقد جرت في حفل الإفتتاح مبارتان سداسيتان  كانت الأولى بين  نجوم الطريفية و قدمي لاعبي  الهلال، حيث تمكن نجوم الطريفية من الفوز على قدامي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين ونال نجومية المباراة لاعب نجوم الطريفية المعز.

 وأما في المباراة  الثانية فقد تفوق نجوم الأهلي علي فرقة الأصدقاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة تجاوب معها الجمهور كثيراً.

Thumbnail

ونال نجومية المباراة اللاعب مبارك غزال من نجوم الأهلي، وتتواصل مباريات الدورة التي تضم عشرة من الفرق باقامة مباريتين يومياً وصولاً إلى ختام الدورة في الخامس والعشرين من الشهر الحالي حيث يتم تتويج الفريق الفائز بالبطولة.

أخبار ذات صلة