الخرطوم 13-4-2022 (سونا) - أشادت وزيرة الدولة للشباب والرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة نائب رئيس مركز الشباب  العربي معالي شما المزروعي بدور وفد  السودان المشارك  في فعاليات الاجتماع العربي لوزراء الشباب والرياضة والقمة العالمية التي انعقدت بالأمارات مؤخرا.

وتسلمت وزيرة الشباب والرياضة الأستاذة هزار عبد الرسول رسالة خطية من وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات تعرب  فيها عن تقديرها للدور الناشط لوزيرة الشباب  والرياضة الاستاذ هزار  في أعمال  الاجتماع العربي والذي كان له أثره في إثراء مداولات ومخرجات توصيات الملتقى العالمي وساهمت في الارتقاء أهدافه وتطلعاته.

واعربت المزروعي عن سعيها لتعزيز التواصل  والتعاون مع السودان للتوسع في طرح المبادرات الداعمة للمشروعات  الشبابيه والرياضيه على مستوى بلدان العالم العربي  وتحويلها إلى برامج وخطط عمل فاعلة.

هذا وكانت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية قد شاركت  في الاجتماع العربي للتظاهرة  العالمية  التي انعقدت بحضور  وتشريف وزراء الشباب والرياضة وتناولت  العمل الاجتماعي لدول العالم واستعرضت تجربة الإمارات في العمل  الشبابي  والرياضي   وناقشت   آفاق وتطلعات  المستقبل وهمومه وتحديات الشباب  والرياضة  وتداول  الوزراء  والخبراء حول  الرؤى والأفكار التي تستهدف بناء مستقبل  أفضل للشباب والرياضيين.

وأكدت  الوزيرة هزار  ان الاجتماع رسم ملامح التوجهات المستقبلية للقطاعات الحيوية الأكثر  ارتباطا  بحياة الإنسان  وعلى رأسها قطاع  الشباب والرياضيين واضافت  بان القمة  العالمية أتاحت  علي هامش  أعمالها لوفد السودان عقد لقاءات تداولية  مع العديد من وزراء  الشباب  والرياضة  المشاركين وكان ثمرة طيبة لفتح آفاق جديدة من العلاقات  الناهضة والمتطورة   لتحقيق النفع للسودان ومستقبله الواعد.

 

أخبار ذات صلة