القضارف 18-4-2022 (سونا)- أعلن المهندس سعد عباس مدير عام وزارة البني التحتية والتنمية العمرانية  بولاية القضارف استكمال الحل الجذري لمياه القضارف من سدي أعالي عطبرة وسيتيت إلى خزان جبل الشميلياب نهاية أبريل الجاري .

وأشار في تصريحات صحفية لبدء عمليات تنفيذ وصيانة عدد من الطرق الداخلية والقومية مشيرا لبدء العمل في الطريق القومي من منطقة الخياري اختي كبري (27)  الفاو مؤكدا مواصلة العمل في السلامة عبر هيئة الطرق والجسور الولائية.

وقال ان وزارته قامت بصيانة خلاط هيئة الطرق والجسور الولائية وسيتم خلال الأيام القادمة إجراء عمليات التجارب الأولية لتكون مواكبة للمواصفات المطلوبة والبدء الفوري في صيانة الطرق الداخلية بمدينة القضارف.

وكشف مدير عام وزارة البني التحتية عن بدء العمل في  أربع عبارات على طريق الحواتة المفازة القرية 3 لتفادي مغبة انقطاع الطريق خلال فصل الخريف.

كما أشار لموافقة معتمدية اللاجئين على صيانة طريق المفازة الطنيدبة مشيرا لاستكمال إجراءات تنفيذ الطرق الزراعية بطول (50) كيلومتر بعد استكمال فرز العطاءات للشركات المنفذة والتي ستبدأ خلال الأيام القادمة هذا بجانب طرق القرى الشرقية والعزازة وكيلو ستة.

أخبار ذات صلة