الخرطوم 18-4-2022 (سونا)- أكد مدير عام وزارة الصحة بالخرطوم د. محمود القائم أهمية الشراكات في العمل الصحي لإسهامها في دعم وتطوير برامج الصحة.

وأعلن لدى توقيعه مذكرة شراكة مع منظمة (ناصية نماء) بمكتبه بالوزارة ترحيبه بالعمل المشترك مع المنظمات الداعمة للصحة بالولاية .

وأكد مدير الإدارة العامة لتعزيز الصحة بوزارة الصحة الخرطوم د. صلاح الدين الحاج أن الاتفاق ينص على عمل المنظمة مع عدد من الإدارات منها الطوارئ من خلال تنفيذ المشاريع الصحية ووصف الشراكة مع منظمة (ناصية نماء) بالنوعية باعتبارها من المنظمات الشبابية التي تسعى للاستفادة من إمكاناتها في استقطاب الدعم وتوفير الكوادر المؤهلة .

واستعرضت د. اميرة طه احمد طه مدير ادارة الشراكات بالادارة العامة لتعزيز الصحة البرامج والمشروعات التي تقترحها الوزارة ودعمها من قبل المنظمة ومنها  تأهيل بعض المستشفيات وأقسام الأطفال والعناية المكثفة فضلا عن المساهمة في طوارئ الخريف وتوفير معينات العمل.

ووصف مدير منظمة ناصية نماء عبدالحكيم جابر الاتفاق مع وزارة الصحة بالعظيم وذلك لإمكانية إسهامه في دعم برامج الوزارة اضافة الى الاهداف التي يمكن تحقيقها لصالح فئة الشباب عبر وزارة الصحة .

أخبار ذات صلة