دنقلا 24-4-2022(سونا) ـ اطلع والي الولاية الشمالية المكلف، الأستاذ الباقر أحمد علي أحمد، على سير الأداء والعمل بإدارة شرطة مرور الولاية الشمالية، كما اطمأن لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد من إدارة شرطة مرور الولاية برئاسة مدير الإدارة العقيد شرطة عز الدين عبد الرحمن حسن الماظ، اطمأن على الخطة التأمينية والمرورية التي وضعتها إدارة شرطة مرور الولاية الشمالية لعيد الفطر المبارك وبداية عمليات تفويج البصات السفرية من وإلى الولاية، وذلك اعتبارا من يوم الخميس القادم الثامن والعشرين من شهر أبريل الحالي بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمرور السريع والجهات ذات الصلة بكل القطاعات من الخرطوم وحتى محلية حلفا.

إلى ذلك تعرف والي الشمالية خلال اللقاء على سير الاستعدادات الجارية الآن بأدارة شرطة مرور الولاية لانطلاقة فعاليات الأسبوع العربي اعتبارا من الخامس عشر من شهر مايو المقبل. وأشاد الوالي بجهود ودور شرطة المرور في تحقيق السلامة المرورية والمحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين. وأكد دعم ووقوف حكومة الولاية مع كافة برامج وأنشطة إدارة شرطة مرور الولاية.

من جانبه أكد مدير شرطة مرور الولاية الشمالية العقيد شرطة عز الدين عبد الرحمن الماظ في تصريح لـ(سونا) أن الإدارة أكملت ترتيباتها لتنفيذ خطتها لعيد الفطر المبارك، بجانب مواصلة جهودها لإنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي بمشاركة المؤسسات المختلفة وشركاء العملية المرورية، مشيرا إلى أنه تم تشكيل العديد من اللجان لأسبوع المرور العربي. وأضاف أن الأسبوع سيشتمل على عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات.

أخبار ذات صلة