الخرطوم ٢٩-٤-٢٠٢٢ (سونا) نظم صندوق رعاية المبدعين افطاره الرمضاني السنوي ٢٧ رمضان  ١٤٤٣ه بمنتدى أبناء ام درمان الثقافي، بحديقة الملازمين بام درمان ، بمشاركة واسعة من كافة أطياف المبدعين وقيادات الوزارة متمثلة في مدير الاعلام والعلاقات العامة ، ومدير المنصة. 

وخاطب الحضور ممثل الوكيل ، الاستاذ التقي مدير المنصة بالوزارة شاكرا  الصندوق على هذا الجهد الكبير ، داعيا  لمزيد من اللقاءات بين الصندوق والمبدعين ، داعيا للتفاكر وايجاد الحلول للنهوض بالمبدعين . 

في سياق متصل رحب الأمين العام للصندوق بالحضور معددا ما قام به الصندوق منذ توليه، مشيرا لتوزيع عدد مقدر من سلة رمضان للمبدعين، فضلا عن الزيارات المنزلية للمبدعين، واصفا المبدع السوداني بالثروة القومية التي يجب المحافظة عليها، مؤكدا ان الثقافة هي المنوط بها تحقيق السلام لما تمتلكه من قوة ناعمة لها القدرة على رتق النسيج الاجتماعي وتقبل الآخر . وأشاد بالفريق الذي قام بتنظيم هذا اليوم المبارك.  كما تحدث ممثل المبدعين الشاعر تاج السر عباس ، مؤكدا ان المبدعين في كامل الجاهزية لخدمة الوطن ، ذاكرا تاريخ المبدعين ودورهم في ترسيخ دعائم السلام ، وأعرب عن شكره للصندوق القومي لرعاية للمبدعين .

أخبار ذات صلة