الخرطوم فى 10-5-2022م (سونا) امتدح المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم الأستاذ صديق حسن فريني مجهودات المنظمات الوطنية والأجنبية في إسناد برامج ومشروعات الوزارة لا سيما الإجتماعية منها والتنموية بما يتوافق مع السياسات الكلية للوزارة.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم  بالمكتب التنفيذي لمنظمة بستان الرحمة القطرية برئاسة الشيخ علي بن عبدالله آل ثاني والاستاذة اشراقة محمد بشارة رئيس المنظمة حيث اوضحت الأستاذة  اشراقة  ان المنظمة تكفل (1074) يتيما بولاية الخرطوم بصفة شهرية دائمة باعانات مالية بالإضافة الي كفالة ( 13 ) اسرة من شريحة المكفوفين وان المنظمة خصصت (88 ) منزلا بقرية الصفيرة بمحلية امدرمان للأيتام بالولاية  ستملك لهم في غضون الأشهر المقبلة.

واستمع فريني خلال اللقاء وبحضور مديرة ادارة الرعاية برئاسة الوزارة وامناء مجالس الأشخاص ذوي الإعاقة ومجلس الطفولة  استمع  لشرح مفصل عن عمل المنظمة بولاية الخرطوم والمشاريع التي تعمل فيها خاصة في مجال كفالة الأيتام والشرائح الضعيفة والمتعففة وأبرز ما تم انجازه خلال الفترة السابقة والعقبات التي تعتري سير عمل المنظمة في تنفيذ المشروعات والبرامج بالولاية. 

وشدد فريني علي ضرورة التنسيق بين المنظمات والأذرع العاملة في المجال الطوعي والإنساني بما يحقق مصالح وتطلعات الشرائح المستهدفة.   .

أخبار ذات صلة