الدامر 10-5-2022 (سونا)- اكد الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف  ، أهمية الدور الكبير للمجلس الاعلي للجودة والامتياز في نشر ثقافة الجودة .

جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالدامر بالاستاذ مجاهد مصطفي مكي الامين العام للمجلس مشيرا الى انهم يعولوا علي المجلس في دفع مسيرة العمل وتطوير وتجويد الاداء في شتي المجالات مشيدا بالمجهودات المقدرة التي بذلها الامين العام للمجلس وكوادر المجلس خلال الفترة السابقة.

وأكد الوالي دعمه الكامل ومساندته التامه للمجلس ليؤدي دوره علي الوجه الاكمل واعلن عن تبنيه جائزة لاحسن مؤسسة ووزارة ومحلية تلتزم بضوابط الجودة وكذلك جائزة العامل المثالي كما اعلن عن رعايته التامة لكافة خطط وبرامج ومشروعات المجلس خاصة فيما يتعلق بالتواصل مع المجلس الاتحادي وتكوين اللجنة العليا للمجلس برئاسة السيد الوالي والتي تضم كافة الجهات ذات الصلة بعمل المجلس. من جانبه  تقدم الاستاذ مجاهد مصطفي مكي الامين العام للمجلس بالشكر والتقدير للسيد الوالي لتفهمه لعمل المجلس ورعايته ودعمه لكافة برامج وخطط المجلس موضحا بانه  بعد توليه مهام المجلس بدا في الترتيب والتنظيم للعمل للانطلاق والتوعية والتبصير بدور المجلس معلنا عن التواصل مع المجلس القومي بغرض تبادل الاراء والأفكار والتجارب وانزال الموجهات الخاصة بالمجلس القومي كما اعلن عن تبني خطة اعلامية شاملة لتساهم في التعريف باهداف ومرامي المجلس.

واعلن عن الترتيب لانعقاد الملتقي الاول للجودة الشاملة بالولاية خلال المرحلة المقبلة وانعقاد الاجتماع الاول للجنة العليا للمجلس برئاسة السيد الوالي كما ان هنالك العديد من البرامج لزيارة الوزارات والمؤسسات والمحليات للتفاكر والتشاور حول تفعيل عمل المجلس بكافة الوحدات وكذلك التواصل مع القطاع الخاص والشركات والمصانع بالولاية من اجل نشر ثقافة الجودة بجميع الجهات بالولاية..

أخبار ذات صلة