الخرطوم 12-5-2022 (سونا)- أثنى عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ الطاهر أبوبكر حجر على الدور الكبير الذي تضطلع به شركة زين، لترقية خدمات الإتصالات وإقامة المشاريع الإجتماعية المختلفة.

جاء ذلك لدى تفقده اليوم، مقرشركة زين بالخرطوم، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة هشام علام، وممثل وزير الإتصالات والتحول الرقمي المهندس جمال أمين وعدد من قيادات ومديري القطاعات.

وقال الأستاذ حجر، إن دور شركة زين لم يقتصر على مجال الإتصالات فحسب، وإنما امتد ليشمل الكثير من المشاريع والمساهمات في مجال تقديم الخدمات المتنوعة لعدد من شرائح المجتمع.

وعبر عضو مجلس السيادة، عن سعادته بإدارة الشركة عبر خبرات وكفاءات سودانية، منوهاً إلى ضرورة مواصلة التدريب من أجل مواكبة التطور المعرفي والتقني. ودعا سيادته لإتاحة الفرصة للشباب في هذه المجالات بوصفهم ركائز المستقبل ونواة تطور وتقدم البلاد.

وطالب الأستاذ الطاهر أبو بكر حجر، شركة زين، بوضع برامج ومشاريع لمحاربة خطاب الكراهية ونبذ الفرقة والشتات، من أجل سودان ينعم بالإستقرار والسلام ، مشيراً إلى التحديات التى تواجهها البلاد خلال هذه المرحلة .

وشدّد عضو مجلس السيادة، على ضرورة الإستفادة من التقدم التكنولوجي لخدمة البلاد وتطورها، بما يعزز جهود رتق النسيج الإجتماعي ووحدة الصف، داعياً إلى ضرورة تضافر جهود الجميع دون إقصاء لأحد ، من أجل سودان العزة والكرامة والنماء .

من جانبه أشاد المهندس جمال أمين ممثل وزير الإتصالات والتحول الرقمي المكلف، أشاد بزيارة عضو مجلس السيادة، التي تهدف لتلمس الواقع ومواجهة التحديات مبدياً جاهزية الوزارة لأي توصيات يمكن أن تسهم في تطورالعمل وترقيته.

وقال" إن لشركة زين العديد من المؤشرات والبصمات الملموسة والواضحة في أداء قطاع الإتصالات" ، مضيفاً " نطمح في الكثير من شركة زين في مجال الخدمات والتقنيات والانتشار الأوسع خاصة خلال مرحلة السلام التي تشهدها البلاد "

وكرّمت شركة زين للإتصالات خلال الزيارة عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ الطاهر أبوبكر حجر.

أخبار ذات صلة