دنقلا 16-5-2022(سونا) -  بحث والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر أحمد علي لدى لقائه  اليوم أعضاء اللجنة المصغرة التي تضم الاطباء والاستشاريين والمجلس الاستشاري لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بحضور المدير العام لوزارة الصحة  دكتور ياسر أحمد عبد الودود ،  جملة من القضايا والمشاكل التي تواجه مركز الشيخ الجميح لامراض وعلاج مرضى السكري بدنقلا .

      من جهته أكد والي الشمالية مواصلة جهود حكومته ووقوفها مع وزارة الصحة ولجنة الاطباء والاستشاريين والمجلس الاستشاري للوزارة والجهات ذات الصلة من أجل معالجة كافة القضايا والتحديات التي تواجه المركز ليستمر في تقديم أفضل الخدمات الصحية لمرضى السكري بالولاية ، مشيداً بجهود ومساعي وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية ولجنة الاطباء والاستشاريين والمجلس الاستشاري لترقية وتطوير العمل الصحي بالمركز .

    وأكد ممثل لجنة الاطباء والاستشاريين بالولاية الشمالية  دكتور الطيب سبيل في تصريح (لسونا) أن والي الولاية الشمالية المكلف تفهم كل القضايا التي طرحت له ووافق عليها .

وأشار الي أن اللقاء أمن على ضرورة مشاركة كافة الجهات الرسمية والشعبية والطوعية والداعمة وإسنادها لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية في جميع خططها وبرامجها ومشاريعها بجانب الوقوف مع المبادرات والجهود المبذولة للارتقاء بجودة الخدمات الصحية بمركز الشيخ الجميح لأمراض وعلاج مرضى السكري بدنقلا فضلا عن مشاركة مفوض الشيخ الجميح في إدارة المركز والتأمين على حاكمية الادارة الفنية لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية .

   وأضاف أن اللقاء إمتدح جهود ودور ومساهمات أسرة الجميح في دعم خطط وبرامج ومشاريع وزارة الصحة في الولاية الشمالية وكافة المشاريع الاجتماعية والخيرية الاخرى بالولاية الشمالية.

أخبار ذات صلة