الخرطوم 16-5-2022(سونا) - حرصت  شركة سوداني للاتصالات، على المشاركة في كل المحافل التي تعود بالفائدة على المجتمع خاصة التي تهتم ببرامج وأنشطة الشباب حيث  شاركت (سوداني)  بجناح متميز بمعرض أروما للوظائف الذي انطلقت فعاليته يومي الجمعة والسبت الماضيين ، بمعرض الخرطوم الدولي  .

ببري وسط مشاركة نحو 50  شركة في مجالات مختلفة، بجانب تقديم الاستشارات الفردية  من الخبراء في  عدة مجالات .

ويعتبر معرض أروما للوظائف هو أضخم قمة مهنية  في السودان لفتح فرص توظيف في كثير من المجالات ومساعدة الشباب في رحلتهم الوظيفية .

ووصفت رئيس قطاع الموارد البشرية الأستاذة رغدة مصطفى، معرض أروما بالحدث المهم في السودان،  مشيرة إلى أن المعرض أتاح فرص للشركة بالتعريف عن خدماتها ومنتجاتها والأنظمة الداخلية لاسيما في مجال الموارد البشرية بالإضافة لإلقاء الضوء  على تاريخ المؤسسة وتوجهاتها ، والتركيز على شرح القيم المؤسسية وبيئة العمل، وفرص التوظيف  فيها، لاسيما وأن (سوداني) هي شركة الاتصالات الوطنية في السودان مما يجعلها مدعاة للفخر والإعتزاز بالإنتماء لها والمفاخرة بكوادرها السودانية ومجهوداتهم.

وأشارت رغدة إلى أنهم  قدموا نصائح مهمة للخريجين يمكن أن تعينهم في مستقبلهم الوظيفي والمهني.

وشكلت الإدارة التنفيذية، من  سوداني حضورآ مميزآ ، فضلاً عن مشاركة قطاع الموارد البشرية في الجناح الخاص بالشركة الذي وجد إقبالا كبيراً بالمعرض.

كما  أن رئيس قطاع التسويق الأستاذة  هبة علي عثمان، في ختام قمة أروما، قدمت محاضرة  مهمة عن التخطيط في التسويق ومدى ارتباطه بنماذج تقسيم الأجيال المختلفة وخصائصهم واهتماماتهم المميزة لهم ، ووجدت المحاضرة تجاوبا كبيراً  واشادة من قبل الحضور.

الجدير بالذكر أن (سوداني) شركة رائدة في الاهتمام  بالشباب والطلاب لاسيما رعايتها المستمرة  لامتحانات للشهادة السودانية ، المسابقات الخارجية للطلاب، بالإضافة إلى تقديم فرص توظيف للشباب بمركز خدمات النداء الآلي (الكول سنتر)، والتي تعتبر فرص حقيقية تتيح للخريجين من الشباب الانخراط في بيئة عمل متميزة تعمل على إكسابهم العديد من المهارات المطلوبة في سوق العمل كما تزيد من خبراتهم عبر تقديم العديد من فرص التدريب والتأهيل التي تدعم مسارهم الوظيفي مستقبلاً وقد وظفت سوداني ولازالت العديد من الشباب من الجنسين الذين أثروا مجال الأعمال في قطاع الاتصالات داخل وخارج الشركة بالعديد من الكوادر المؤهلة والمتميزة.

أخبار ذات صلة