الخرطوم 16-5-2022 (سونا) - تعقد لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA ، اجتماعاً يوم الخميس 19 مايو 2022، في مكاتب الاتحاد بالخرطوم 2، و يترأس الاجتماع الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات .

و ينظر الاجتماع في عدد من الأجندة المطروحة على طاولته، وأبرزها إجازة محاضر الاجتماعات السابقة ، تنظيم أعمال اللجنة ، متابعة التكاليف الصادرة ، النظر في سير الإعداد الذي يجري باروقة المنتخبات و بالإضافة إلى تكوين لجان الإسناد وعدد من الأجندة الأخرى .

الأستاذ سيف الدين الطيب إبراهيم نائب رئيس اللجنة قال إن المرحلة المقبلة تشهد ضغطا كبيرا على الصعيدين المحلي والخارجي ، و أضاف أن التنسيق و المتابعة لم ينقطعا ، و أشار سيف  إلى أن اللجنة ستتخذ عددا من القرارات المهمة في خارطة عملها ، وسُتقدم عدد من الملفات إلى مجلس الادارة لاجازتها ؛ و قال إن الاستقرار والعمل بوتيرة تصاعدية هو ديدنهم  لتحقيق النجاح الذي تحتاجه المنتخبات ذات الحظوة و الأولوية في برامج مجلس الادارة.

 و أبان  أن صقور الجديان بمختلف فئاتهم لن يشاركوا من أجل المشاركة الخارجية فقط ، بل سيبحثون عن تحقيق إنجاز تلو الإنجاز، و هذا يتطلب قدرا معظما من الجد والاجتهاد في جميع حلقات منظومة الاتحاد.

و أعرب عن سعيهم الجاد لخلق أرضية جاذبة للعمل في أروقة المنتخبات الوطنية ، وقال إن المنتخبات ملك للجميع وسيكون الباب مفتوحا على مصراعيه من أجل تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل في المنتخبات الوطنية .

أخبار ذات صلة