دنقلا 16-5-2022 (سونا)- رحب والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ الباقر أحمد على بالاستثمارات القطرية في الولاية الشمالية، وأكد أن الولاية تعتبر من الولايات الجاذبة لكافة الاستثمارات الوطنية والاجنبية نظرا لما تتمتع به الولاية من ميزات استثمارية نسبية .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالمستثمر القطري محمد عويضة الرمزاني بحضور مفوض مفوضية الاستثمار بالولاية الشمالية المهندس عمر على صالح.

ووجه الوالي مفوضية الاستثمار بضرورة تبسيط وتسهيل الاجراءات أمام المستثمرين الراغبين في الاستثمار بالولاية الشمالية.

من جانبه أكد مفوض مفوضية الاستثمار بالشمالية في تصريح لـ(سونا) أن الولاية الشمالية تشهد الآن إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين الوطنيين والاجانب.

وأشار إلى أن المستثمر القطري محمد عويضة الرمزاني لديه مشروع استثماري زراعي حيواني في مساحة 3 آلاف فدان بمحلية القولد، وأضاف أن المشروع يعمل الآن على استكمال البنيات التحتية الأولى له .

وقال إن المشروع يمثل إضافة قوية لمسيرة العمل الاستثماري بالولاية الشمالية.

 بدوره عبر المستثمر القطري الرمزاني عن شكره وتقديره لحكومة الولاية ومفوضية الاستثمار ومجتمع محلية القولد وحرصهم على تذليل كافة المشاكل والتحديات التي قد تواجه المشروع الاستثماري الزراعي الحيواني بالمحلية.

وأكد أن رغبته في الاستثمار في الولاية الشمالية جاءت من أجل تقوية وتعزيز العلاقات المتميزة التي تربط شعبي البلدين، وأضاف أن المشروع سيكون إضافة حقيقية لإنسان محلية القولد والولاية. 

أخبار ذات صلة