دنقلا 26-5- 2022(سونا) - دشن والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ الباقر أحمد علي اليوم بدنقلا بحضور عدد من القيادات والعاملين في جمعية الهلال الأحمر السوداني فرع الولاية الشمالية، مشروع كفالة الأيتام الذي تنفذه جمعية الهلال الأحمر السوداني بالشمالية  بتمويل من دولة الامارات العربية المتحدة بمبلغ 34 مليون جنيه للمرحلة الأولي من المشروع لعدد 89 يتيماً بمحليات الولاية الشمالية المختلفة.

 وأشاد والي الشمالية المكلف لدى مخاطبته اللقاء الذي أقيم بهذه المناسبة بمجهودات جمعية الهلال الأحمر السوداني ودورها الكبير في خدمة قضايا المجتمع من خلال البرامج والأنشطة والمشاريع التي ظلت تنفذها في عدد من المجالات، بجانب دورها المتعاظم وتعاونها المستمر مع عدد من الجهات في التصدي للكوارث والفيضانات والسيول والأمطار والطوارئ .

وجدد الوالي مواصلة جهود حكومة ولايته  وإهتمامها بشريحة الايتام .

من جانبه أكد رئيس مجلس أمناء جمعية الهلال الأحمر السوداني فرع الولاية الشمالية العميد معاش أبوزيد عبد الله هارون ، أن جهود وعطاء جمعية الهلال الأحمر السوداني ظل ممتداً ومستمراً في كافة مجالات العمل الانساني .

وأضاف أن مشروع كفالة الأيتام سيتواصل خلال الفترة المقبلة  ليغطي جميع أيتام الولاية فضلاً عن تنفيذ جملة من البرامج والأنشطة والمشاريع التي تصب في خدمة شريحة الأيتام ومجتمع الولاية الشمالية.

أخبار ذات صلة