الخرطوم 28-5-2022( سونا ) - رأس الاستاذ عبد العاطي أحمد عباس وزير الشئون الدينية والأوقاف الإجتماع الطارئ لمجلس أمناء الحج والعمرة بمقر المجلس ظهر اليوم , حيث وقف على الترتيبات والسياسات المتعلقة بموسم حج 1443هـ.

وأشاد الاجتماع بالجهود الكبيرة التي بذلها المجلس في الاعداد والترتيب لموسم الحج بالسودان والمملكة السعودية خاصة في حزم الخدمات وتأهيل النواقل الجوية والبحرية والأعمال الإعلامية والتوعوية .

وأعرب المجلس عن تقديره للترتيبات المحكمة والدقيقة وبمستوى الخدمات التي تم التعاقد عليها وبالتطور التقني, كما أجاز المجلس السياسات والترتيبات وموازنة الحج لهذا العام والمصفوفة المقترحة للفترة المتبقية . وفي نفس المنحي انعقد اليوم بمقر المجلس الأعلى للحج والعمرة الاجتماع الموسع مع أمناء الحج والعمرة بالولايات حيث بحث الإجتماع سياسات وترتيبات وموازنة حج 1443هـ كما أشاد الاجتماع باللجنة الفنية لإنجاز حزم الخدمات بالمملكة العربية السعودية  .

وأبان السيد الوزير أن كافة الترتيبات قد اكتملت بالمملكة العربية السعودية مع المؤسسات الأهلية والرسمية وتم ابرام العقود المطلوبة مع مزودي الخدمات . ودعا السيد الوزير أمناء الحج والعمرة بالولايات إلى التبصير بسياسات وترتيبات الحج وتكثيف الاعمال الإرشادية والتوعوية وإحكام التنسيق مع كافة شركاء الحج . وأمن الإجتماع على أهمية بذل أقصى الجهود لإنجاح موسم الحج الحالي.

أخبار ذات صلة