دنقلا 29-5-2022 (سونا)- تمكنت إدارة شرطة مباحث الولاية الشمالية من ضبط بعض المسروقات تمثلت في كميات مقدرة من المواد التموينية الاستهلاكية وبعض الاجهزة الكهربائية وعربة تكتك بدنقلا .

وتم القبض على أربعة متهمين وفتح بلاغات جنائية ضدهم تحت المادة (174) سرقة وقام مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة حقوقي إسماعيل الصادق عبد الرحيم برفقة مدير دائرة الشؤون العامة بشرطة الولاية العميد شرطة عبد الرحمن محمد عبد الرحيم ومدير إدارة شرطة مباحث الولاية الشمالية العقيد شرطة الطيب محمد عبد الله قاموا اليوم بزيارة لإدارة شرطة المباحث وقفوا من خلالها على الضبطيات.

وهنأ مدير شرطة الولاية الشمالية في تصريح لـ(سونا) مباحث الولاية على الإنجازات المتكررة التي ظلت تحققها في تسديد البلاغات تحت المادة (174) وضبط المسروقات والمتهمين وذلك تنفيذا للخطط الأمنية المنعية والكشفية للولاية الشمالية.

وأشار إلى مواصلة مجهودات الشرطة بجميع محليات الولاية بسطا للأمن وتحقيقا للاستقرار الأمني وكشفا للجريمة وضبطا للمتفلتين. وأضاف أن الولاية الشمالية ستشهد خلال الفترة القادمة استقرارا امنيا كبيرا من خلال استمرار الحملات المنعية والاطواف والدوريات .

من جانبه أكد مدير إدارة شرطة مباحث الولاية أن الانجاز جاء في إطار خطة منع الجريمة واكتشافها ، مشيرا إلى أن مباحث الولاية ظلت تقوم يوميا بعمل طواف ومراقبة معتادي الإجرام، مضيفا أن إدارة شرطة مباحث الولاية الشمالية تسعى دوما للقيام بعمليات المكافحة قبل وقوع الجريمة، داعيا المواطنين للتعاون والتفاعل مع هذه المجهودات من أجل بسط الأمن والاستقرار والطمأنينة وحماية ممتلكات المواطنين.

أخبار ذات صلة