الضعين 30-5-2022( سونا ) - وقف الوفد القادم من العاصمة إلاتحادية الخرطوم من ادارتي التقييم والمتابعة  والادارة العامة للتنمية بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي ، على حجم مشروعات التنمية المتعثرة التي تفوق نسبة الانجاز فيها 70%" حيث وقف الوفد ميدانيا علي مباني  وزارة التربية والتوجيه، الثقافة والاعلام، هيئة الإذاعة والتلفزيون  ، وزارة الصحة ، مبني أمانة الحكومة بشارع المطار ومسرح الضعين  الثقافي .

وقال رئيس وفد وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الذي وصل الولاية اليوم  إبراهيم الشريف  ان الهدف من الزيارة الوقوف ميدانيا علي المشروعات التنموية المتعثرة من أجل  معالجة هذا التعثر وإكمال الانشاء في مجال الوزارات والمسرح وهيئة الإذاعة والتلفزيون  .

وقال إن الوفد طاف كل الموسسات المستهدفة  مؤكدا ان اللجنة ستقدم تقريرا بالتعاون مع مهندسين من وزارة التخطيط العمراني  بالولاية،.

من جانبة أكد مدير التخطيط والتنميه بوزارة المالية والقوي العاملة بشرق دارفور الدكتور عبدالله محمد عبدالله ان الوزارة  استقبلت وفدا رفيع المستوى لإنفاذ توجيه وزير المالية الاتحادي لمتابعة وتقييم المشروعات بالولاية لإكمال بنائها خاصة التي تجاوزت نسبة الانجاز فيها 70%.

وقال إن المشروعات جلها تقع بشارع المطار مشيرا ان هذه الزيارة ستنعكس ايجابا  علي عمليات إكمال البناء المؤسسي بالولاية  وتقدم بوافر الشكر لحكومة المركز لاهتمامها بمشروعات التنمية بالولاية ..

أخبار ذات صلة