الخرطوم 30-5-2022(سونا) -عقد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم ، بحضور الأمين العام للإتحاد المحامي مجدي شمس الدين اليوم ،  إجتماعا تشاوريا تنسيقيا  مع اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم ممثلة في الأستاذ طارق عطا صالح نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة والدكتور علي محمود جبريل . وأشاد رئيس الإتحاد بالعمل الكبير الذي تقوم به لجنة المسابقات في تنظيم المنافسات المختلفة ، مؤكدا حرص الإتحاد علي التعاون بين جميع اللجان لإكمال الموسم الرياضي في المواعيد المحددة .

وقال إن توجه المجلس أن تكون المسابقات متمشية مع روزنامة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الأمر الذي ينعكس إيجابا علي المستوى الفني للأندية والمنتخبات في مشاركاتها الخارجية  .

وطلب رئيس الإتحاد من لجنة المسابقات تقديم تصور لتنظيم منافسة للشباب يتم من خلالها الإختيار للمنتخبات الوطنية، وشدد علي ضرورة التنسيق مع لجنة كرة القدم للسيدات لإنجاح دوري السيدات بشكله الجديد. لجنة المسابقات أكدت حرصها علي إكمال جميع المنافسات في المواعيد المقررة للموسم الحالي علي أن يكون الموسم المقبل متوافقا مع كاليندر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وأقترحت اللجنة يوم الحادي عشر من يونيو 2022،  موعدا للمباراة المعادة بواسطة لجنة الإستئنافات بين الهلال والأهلي الخرطوميين علي أن يبدأ الإسبوع الثالث للدورة الثانية للدوري الممتاز يوم الرابع عشر من يونيو 2022  ويختتم الممتاز يوم الثاني والعشرين من يوليو 2022 علي أن ينطلق الموسم الجديد في الأول من سبتمبر 2022  متوافقا من برامج الإتحاد الإفريقي .

أخبار ذات صلة