نواكشوط ٣-٦-٢٠٢٢ (سونا) إنعقد عند الساعة العاشرة – الثانية عشرة بتوقيت السودان – يوم الجمعة 3 يونيو فعاليات الاجتماع الفني لمباراة موريتانيا والسودان في الجولة الأولى من تصفيات أمم افريقيا 2023م في كوت ديفوار .

 وشهد الاجتماع الذي انعقد في مقر الاتحاد الموريتاني روحا طيبة من الجميع ، وتم التأمين على ان يرتدي السودان الزي الأحمر الكامل وموريتانيا بالأبيض ذو الشريط الأخضر ، وستنطلق المباراة عند الساعة السابعة – التاسعة بتوقيت السودان - من مساء السبت 4 يونيو 2022م، ومثل المنتخب السوداني في الاجتماع الأستاذ معتصم عبدالسلام رئيس بعثة المنتخب والدكتور أبوبكر أحمد علي المشرف العام للمنتخب والأستاذ ياسر الجعلي إداري المنتخب والأستاذ الفاتح الضو مسئول المعدات ..

الاجتماع ناقش كافة الجوانب الإجرائية والتنظيمية وتم التنسيق لإخلاء مدرج خاص بالجمهور السوداني خلال المباراة على ملعب شيخا ولد بيديا الذي يحتضن المباراة .

وسيدير المباراة طاقم حكام من كاب فيردي ، وشكر تمثيل بعثة المنتخب حسن الاستقبال وأكدوا لمراقب المباراة عدم التعرض لأي مضايقات وأن الود هو طابع العلاقة بين الاشقاء السودانيين والموريتانيين ، مبينين أن كرة القدم الأصل فيها التواصل وتقوية أواصر العلائق .

ومن جانبهم رحب الموريتانيين بالبعثة السودانية متمنين لهم الاستمتاع بالتواجد في نواكشوط ، ومشيرين إلى ان التنافس لا يتجاوز (90) دقيقة داخل الملعب قبلها وبعدها الكل أشقاء..

من ناحية ثانية خضعت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى فحوصات كوفيد 19 صباح اليوم الجمعة  في مقر إقامة البعثة بفندق صن سيت وذلك إنفاذاً للبروتوكول الصحي ، وكانت كل فحوصات البعثة قد جاءت سلبية في الخرطوم والرباط .

أخبار ذات صلة