دنقلا 5-6-2022(سونا)- شرعت محلية  دنقلاإعتباراً من اليوم في تنفيذ خطتها الرامية لتنظيم سوق مدينة دنقلا الكبير والسوق الشعبي، وإزالة المخالفات والتشوهات بهما. وذلك تحت رعاية والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ الباقر أحمد علي وإشراف محلية دنقلا

 وإنطلقت اليوم حملة بسوق مدينة دنقلا بمشاركة المدير التنفيذي لملحلية  الأستاذ حسن عابدين مناها ومدير وحدة دنقلا الادارية الأستاذ النور علي النور وإدارات المحلية والوحدة الادارية المختلفة والقوة المشتركة من الأجهزة الشرطية والامنية والعسكرية.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا في تصريح لـ"سونا" أن خطة تنظيم سوق مدينة دنقلا الكبير والسوق الشعبي تتضمن عدداً من المحاور منها التنظيم والنظافة وإزالة المخالفات والتشوهات وتأمين ومراقبة سوق مدينة دنقلا، وذلك بانشاء نقطة ثابتة للشرطة داخل السوق بجانب تنفيذ محور الانارة بالسوقين.

 وأشار الى أن الحملة التي ستستمر لمدة أسبوع كامل وجدت ترحيباً وتجاوباً وتعاوناً كبيراً من التجار والمواطنين، ودعا في تصريحه التجار والمواطنين بضرورة الالتزام بالضوابط والموجهات الصادرة من سلطات المحلية والجهات المختصة حتى تحقق الحملة أهدافها المرجوة وتتمكن اللجنة العليا واللجنة الفنية واللجان الفرعية الأخرى من تنفيذ الخطة التي وضعت لتنظيم وإزالة المخالفات والتشوهات بسوق دنقلا، وعكس الوجه المشرق لحضارة الولاية الشمالية لمدينة دنقلا.

أخبار ذات صلة