الخرطوم  5-6-2022 (سونا)- ترأس الفريق أول شرطة (حقوقي) عنان حامد محمد عمر وزير الداخلية المكلف بمكتبه اليوم اجتماع اللجنة العليا لامتحانات الشهادة السودانية للعام2022 بحضورأعضاء اللجنة العليا من الجهات ذات الصلة.

وفي تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) أكد الأستاذ محمود سر الختم محمد الحوري وزير التربية والتعليم المكلف اكتمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية لانطلاقة الامتحانات داخل وخارج البلاد يوم السبت القادم  الحادي عشر من يونيو بجميع المراكز المعتمدة، مشيراً إلى أن موجهات صدرت لكبار المراقبين من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والطلاب هدفت إلى العمل سوياً للخروج بالإمتحانات إلى بر الأمان وأن تسعى الأسر والطلاب للاستعداد الجيد للامتحانات، مشيداً بالجهود الكبيرة للأجهزة الأمنية في تأمين توصيل الامتحانات إلى جميع المراكز.

من ناحيته أشار اللواء شرطة د. إبراهيم أحمد شمين مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية عضو اللجنة العليا اكتمال كافة الخطط الخاصة بتأمين الامتحانات من المخازن وحتى الولايات وفق خطة متكاملة بمشاركة كل الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وحكومات الولايات،  مناشداً أولياء الأمور للمساهمة في تنبيه أبنائهم الطلاب للانصياع لتوجيهات المعلمين والمعلمات.

أخبار ذات صلة