الخرطوم 6-6-2022 (سونا) - قام السيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم بزيارة  أمس لجناج وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم ضمن معارض الولاية مبدياً إعجابه بما وجدته وشاهده من مكونات المعرض في المجالات التربوية المختلفة.

 وقد تعهد السيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم برعاية كافة المناشط المدرسية بالتنسيق مع إدارتها بالوزارة وأن يحكموا حلقات التعاون بينهما بما يفضي إلى تطور هذه المناشط والاستفادة من قدرات وإبداعات الطلاب في مختلف المجالات الرياضية.

 وقد التقى سيادته بالدكتور بابكر علي يحيى مدير الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالوزارة الذي رحب بمقدم السيد الوزير شارحاً له كل الأعمال التي شاركت بها وزارة التربية والتعليم بالولاية في مجالات التعليم الفني والمناشط الرياضية والفلاحة والتغذية المدرسية وتعليم البنات والتخطيط الاستراتيجي وتحدي القراءة العربي.

 وقد أعطاه الدكتور بابكر فكرة متكاملة ومعلومات وافية عن المنافسات الثقافية الرياضية الأكاديمة لمدارس ولاية الخرطوم التي ستختتم عبر كرنفال كبير يوم السادس والعشرين من شهر يونيو الحالي، كما أخذ فكرة عن البطولة المدرسية الإفريقية بولاية الخرطوم النسخة الأولى.

 

أخبار ذات صلة