الخرطوم 6-6-2022 (سونا) - تتواصل لليوم الثالث على التوالي فعاليات معرض الخرطوم الدولي ، والذي تشارك فيه وزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم ضمن معرض الولايات بالصالة رقم "1"برعاية الأستاذ صديق حسن فريني مدير عام وزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم والوزير المكلف.

 وقد أبرزت فيه الوزارة  أهم  الإنجازات وعكست ملامح البرامج والأنشطة التي تحقق رؤية الوزارة ورسالتها السامية  وأهدافها في إسناد الشرائح المختلفة في المجتمع من خلال تنمية الإنسان وإطلاق إمكاناته وتحقيق الحماية الإجتماعية وتعزيز شبكات الأمان الإجتماعي ورعاية الطفولة وإدماج ذوي الإعاقة والفئات الخاصة وتمكين المرأة وتعزيز دور الأسرة في التنشئة الإجتماعية عبر قطاعاتها الثلاث وإداراتها ومجالسها وهيئاتها ووحداتها الفنية.

وظل جناح الوزارة قبلة للزائرين من مختلف الأعمار الشباب والنساء والأطفال للإستفسار عن المشروعات والتمويل الأصغر والقرض الحسن وبطاقات التأمين الصحي وبرامج الزكاة وغيرها من المجالات التي توفرها الوزارة دعماً للمستهدفين .

وحضر اليوم وفد من الإدارات الأهلية لمحليات دارفور الكبرى مستمعاً ومشيداً بتجارب الوزارة في معالجة مشكلات الفقر والبطالة والتشرد وغيرها من الظواهر السالبة في المجتمع. تستمر الفعاليات حتى نهاية المعرض.

 

أخبار ذات صلة