سنار 7-6-2022( سونا) - التقي دكتور محجوب احمد مدير عام وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بالمدير التنفيذي بمحلية سنار عبدالله عطا المنان ولجنة متابعة حقوق العاملين بالمحلية وبحث اللقاء جملة من القضايا التي تتعلق بحقوق العاملين  .

وأوضح المدير العام أن زيارة المحلية جاءت تلبية  لنداءات لجنة حقوق العاملين مشيدا بدورهم ووقفتهم مع المحلية معربا عن تقديره لكل الآراء والمقترحات التي تؤدي إلي تقدم الخدمة المدنية وتطور الاداء بها مقرا ببعض الخلل في العلاقة بين العاملين والمخدم وتحدث محجوب  عن العلاقة بينهم والموقف المالي بالولاية والمحلية والوضع الراهن داعيا اللجنة الي المطالبة بالحقوق وفقا للقانون وضرورة التنسيق وتوحيدالهدف ومراعاة حقوق الوطن  مشيرا إلي اعتماد الولاية علي الموارد الزراعية بنسبة 85% وان الوضع الراهن جعلها تعتمد علي المركز.

وأشاد بدور المحلية في تقديم الخدمات بالرغم من الكثافة والاتساع الجغرافي .

وأكد الوزير المكلف علي أن تغذية المرتبات  ستتم هذا الاسبوع داعيا إلى توحيد كشوفات المرتبات ومراجعتها من قبل إدارات شئون العاملين بكل المؤسسات مشدد علي ضرورة حوسبة المعاملات المالية .

وفي ذات السياق وقف مدير عام المالية علي أوضاع المرتبات للعاملين بشركة الطرق والجسور كما تفقد سير العمل بإدارة الاستثمار بمدينة سنار

أخبار ذات صلة