دنقلا 8-6-2022 (سونا) - اطلع الأمين العام لحكومة الولاية الشمالية المكلف، الأستاذ مجذوب الخليفة أحمد على أنشطة برنامج التحصين الموسع بالولاية الشمالية، كما اطمأن لدى لقائه بمكتبه اليوم بالمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية، الدكتور ياسر أحمد عبد الودود، على سير حملات التطعيم بلقاحات كوفيد 19 منذ بداية الجائحة والعدد الذي تم تطعيمه حتى الآن والنسب الجيدة التي حققتها الولاية في الجولات الماضية.

وتعرف الأمين العام لحكومة الشمالية من خلال التنوير والشرح الوافي الذي قدم له على المشاكل والتحديات التي تواجه برنامج التحصين الموسع وضرورة دعم نقاط القوة ومعالجة أماكن القصور والضعف وتفعيل أنشطة تحريك المجتمع وإشراك كافة الأجهزة التنفيذية والسياسية في تقديم الدعم والسند اللازم لحملات التطعيم بلقاحات كورونا وأنشطة التطعيم الروتينية من أجل الوصول لجميع المستهدفين.

وأكد حرص حكومة الولاية علي دعم وإسناد كافة أنشطة برنامج التحصين الموسع وأشاد بالأداء المتميز والمؤشرات والنسب الجيدة التي ظل يحققها البرامج طوال الفترات السابقة.

وأضاف أن برنامج التحصين يحتاج لمزيد من الدعم والاهتمام والإسناد الحكومي والمجتمعي عبر المحليات والمنظمات الطوعية والجهات ذات الصلة وتعهد بعقد اجتماع عاجل مع محليات الولاية وإنزال موجهات الإسناد الرسمي لأنشطة برنامج التحصين الموسع بالولاية الشمالية.

أخبار ذات صلة