الفاشر  9-6-2022 (سونا) - وصل إلى الفاشر حاضرة شمال دارفور أمس  وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الإتحادي  عبدالله يحي على رأس وفد رفيع  في زيارة ميدانية الى الولاية بغرض الوقوف على سير العمل في مشروعات التنمية والبنى التحتية التي تنفذها الوزارة. 

وكان في استقبال الوزير الإتحادي والوفد المرافق له بالمدخل الشرقي لمدينة الفاشر ممثل الوالي الأمين العام لحكومة الولاية بالانابة دكتور عيسى محمد أحمد زروق وعدد من القيادات التنفيذية بالولاية .

وقال يحي في تصريحات صحفية عقب لقائه اعضاء حكومة الولاية أن زيارته الى الفاشر جاءت ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تنفذها الوزارة هذه الأيام  لتفقد الطرق القومية والفرعية بالبلاد ، مبيناً أنه قد استهل زيارته الحالية بزيارة الطرق القومية  بولاية شمال كردفان.

 وأعلن الوزير إن برنامج زيارته الى شمال دارفور، التي تستمر لعدة أيام ،يشمل تفقد سير العمل الجاري بطريق الفاشر- كتم  ،للتعرف على ماتم إنجازه من عمل خاصة في كبري كفوت، وزيارة  محلية كتم ثم الى الحدود مع دولة تشاد، علاوة على تفقد مشروع طريق الفاشر -مليط -المالحة.

واكد أن الوزارة ستبذل جهوداً حثيثة من أجل دفع العمل في مشروعات الطرق بمختلف ولايات البلاد بإعتبار أنها تمثل أساس التنمية في أي بلد.

ورحب نائب الامين العام حكومة الولاية بزيارة وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الإتحادي والوفد المرافق له ، مشيداً بالاهتمام الذي ظلت تقدمه الوزارة لمشروعات الطرق التي قال إنها تمثل المدخل الأساسي للتنمية وإحداث نقلة نوعية للارتقاء بمستوى الخدمات التنموية في البلاد.

أخبار ذات صلة