القضارف 9-6-2022م (سونا)- أكد الاستاذ عبدالوهاب إبراهيم عوض المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بولاية القضارف اكتمال كافة الترتيبات الفنية لاجراء امتحانات الشهادة السودانية والتي تبدأ في يوم السبت الحادي عشر من شهر يونيو الجاري .

واشار إلي أن عدد الجالسين لهذا العام بلغ أكثر من سبعة عشر ألف تلميذاً وتلميذة بزيادة طفيفة مقارنة بالعام السابق والذي بلغ فيه عدد التلاميذ (17020) موزعين علي (109) مركز بمحليات الولاية المختلفة .

وأبان المدير العام أن قرع الجرس هذا العام سوف يكون بمدرسة النهضة الثانوية بنات وأن هذا العام 2022م يعتبر العام الثاني الذي يمتحن فيه التلاميذ بمدرسة جبل قنا الثانوية بمحلية القريشة بعد سيطرة القوات المسلحة علي منطقة الفشقة الكبرى والصغرى وتأمين الحدود الشرقية بالولاية.

 وتقدم الاخ المدير العام بالشكر للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية والشرطية ولجنة أمن الولاية ووزارة المالية والإدارات الأهلية والمعلمون وكافة الجهات ذات الصلة لمساهمتهم الكبيرة في إنجاح واستقرار العام الدراسي لهذا العام معرباً عن أمله في أن تسير الامتحانات بصورة طيبة وأن تأتي ولاية القضارف في مقدمة ولايات السودان.

 

أخبار ذات صلة