الخرطوم 9-6-2022( سونا ) - تفقد الأستاذ عوض حامد سليمان الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم المكلف بالإنابة  ظهر أمس، نادي وملعب الأمير الرياضي البجراوي رافقه الدكتور خالد أحمد حسين مدير الرياضة والأستاذ عباس معني مدير الشؤون المالية والإدارية بالمجلس.

  كان في إستقبالهم العميد م  محمد أحمد سبيتي رئيس المجلس الإستشاري للنادي والأستاذ فيصل السيوفي رئيس مجلس إدارة الناديحيث تم عقد إجتماع بالنادي قدم من خلاله رئيس النادي تقريرا عن سير النشاط الرياضي والثقافي والإجتماعي ومسيرة الفريق في دوري الأولي والإستثمار وحديث تفصيلي عن موقف  إجراءات تشييد المدينة الرياضية بملعب النادي الواقع  في الجهة الشرقية لميدان مولد بحري والمعوقات والتعديات علي الملعب فيما أشاد الأمين العام بالجهود التي يبذلها مجلس الإدارة وسعيه الحثيث والملموس في تشييد المدينة الرياضية.

ووصف النادي بأنه من الأندية العريقة بمنطقة بحري وخرج العديد من نجوم الممتاز وأكد وقوف المجلس مع النادي في مشروعاته المختلفة وفي الختام وجه بإخطار الجهات المختصة لإزالة التعديات والمخالفات علي الملعب وفقا للقانون وذلك توطئة لتشييد المدينة الرياضية .

 من جهة اخرى التقي الأستاذ عوض حامد سليمان  ظهر أمس بمكتبه بالإتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء بحضور الدكتور صالح الحبو مساعد الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة لشؤون المحليات والأستاذ معاوية سلطان مدير الشباب والرياضة بالمحلية والأستاذ ضياء الدين فضل المولي محمد نائب رئيس الإتحاد .

إبتدر اللقاء د. الحبو مستهلا حديثه مرحبا بالحضور مؤكدا بوقوف الأمين العام مع إتحاد الجبل في أنشطته الرياضية وشكره علي تلبيته السريعة لهذا اللقاء .

وأوضح الحبو بأن الإستاد يحتاج للدعم لإكمال المساطب والإجلاس مؤكدا إستضافة الإستاد لمباريات الدوري الممتاز

ومن جانبه أشاد الأمين العام بالجهد المبذول من قبل مساعد الأمين العام للمحليات ومن قبل إتحاد جبل اولياء وطالب سيادته برفع تقرير يتضمن النقص والمطلوبات ووعد بزيارة الإستاد قريبا مؤكدا وقوف المجلس وشؤون المحليات مع إتحاد الجبل إلي أن يكتمل هذا الصرح الرياضي .

أخبار ذات صلة