مدنى 12-6-2022 (سونا) -  وجه مجلس عمداء جامعة الجزيرة فى إجتماعه آليوم برئاسة البروفيسور صلاح الدين العربى مدير الجامعة رئيس المجلس لتعميم مبادرة الصناديق الخيرية على جميع كليات الجامعة لدعم الطلاب المعسرين والتي بدأت في  4 كليات بمجمع النشيشيبة بإشراف أعضاء هيئة التدريس، وأثنى المجلس على المبادرة.

من جانبة دعا مدير الجامعة الى ضرورة إشراك الطلاب فى إدارة الصناديق الخيرية وقال: (هو عمل طوعي لا نلزم به أحدا لكن تظل أبواب الخير مفتوحة أمام كل من يرغب في المشاركة).  وكان المجلس قد ناقش ملف داخليات الطلاب حيث أكد الأستاذ ميرغني علي البطحاني أمين صندوق دعم الطلاب بولاية الجزيرة العمل مع إدارة الجامعة لتأهيل وصيانة الداخليات، مبيناً أن عدد الداخليات بالولاية يبلغ (67) داخلية تستوعب ( 31,500 ) طالباً وطالبة وعبر عن إشادتة بإدارة الجامعة التي سخرت كل إمكانياتها لتهيئة بيئة السكن والدراسة للطلاب مشيراً الى دور الصندوق تجاه حشد الطاقات المجتمعية للمساهمة في تجاوز التحديات التي تواجه الصندوق.

على صعيد آخر إستمع المجلس لتقارير معنية باستقرار العملية التعليمية وإنارة الجامعة وتسوير وتأمين المجمعات بالإضافة للإهتمام بالنشاط اللاصفى.

أخبار ذات صلة