عطبرة13-6-2022(سونا) اُختتمت اليوم بادارة التدريب والتنمية البشرية بولاية نهرالنيل بعطبرة فعاليات ورشة عمل التغيير التنظيمي الإدارى وآلياته والتي جاءت بالشراكة مع المجلس الأعلى للإصلاح الإدارى واستمرت لمدة يومين.

وشمل برنامج الورشة تقديم عدد من الاوراق المختصة حول كيفية ارتقاء وتطوير العمل بالخدمة المدنية ومن ثم تم التباحث والنقاش حول الاوراق التي قدمت باستفاضة.

وحيت الأستاذة آمال فرج الله المدير العام لإدارة التدريب والتنمية البشرية بالولاية الحاضرين وعبرت عن سعادتها بهذه الورشة وماسبقها من ورش ودورات بالإدارة ووعدت بتوفير الفرص لكل العاملين لاخذ جرعات تدريبية كل فيما يليه  واستعرضت خططهم حول استيعاب فرص التدريب الخارجي.

وأعربت الآمين العام للمجلس الأعلى للاصلاح الإداري بالولاية الاستاذة مريم عيسى  عن رضائها بالشكل الذي خرجت به الورشة واشادت بالحضور والمشاركة الفاعلة وتمنت ان تجد المخرجات الاهتمام والرعاية المطلوبة ولفتت الي اهمية خلق الشراكات مابين المؤسسات  والمجالس فيما بينها وتعهدت بان تجد كل المبادرات التي تحمل بذرة المنفعة الرعاية والاهتمام من جانبهم.

الاستاذ محمود عبد الفتاح القيادي بالخدمة المدنية واحد الدارسين الذين استهدفتهم الورشة قال ان الورشة تعتبر من اهم الدورات لانها تحدثت عن التغيير التنظيمي في الخدمة المدنية وقد حوت التغيير وآلياته والقيادة الفاعلة للتغيير والتقاطعات في العلاقات الراسية والافقية ولماذا يخافون التغيير في مؤسساتهم وقد ركز المتحدثون على اهمية التطوير في السياسات والقوانين والمفاهيم في الخدمة المدنية.

أخبار ذات صلة